تياغو سيلفا يشعل الصراع بين ميسي ورونالدو

ثلاثاء, 2015-10-20 21:39

اشعل المدافع الدولي البرازيلي تياغو سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أجواء الصراع بين الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي، بعد إعلان قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية.

وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب لصحيفة (سبورت) الاسبانية، حيث قال: "من وجهة نظري يمتلك ميسي أفضلية نسبية أمام رونالدو، ولكن هذا لا ينقص من حق رونالدو، عندما توج بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي كان ذلك عن جدارة واستحقاق، هما لاعبان عظيمان".

وأضاف سيلفا: "ولكن في الوقت الحالي أرى أن ميسي أفضل قليلًا".

وتحدث المدافع صاحب الـ 30 عاما، عن احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو من صفوف ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان قائلًا: "من الصعب أن تقضي سبعة مواسم في فريق واحد خارج بلادك، ولكن رونالدو يعني الكثير بالنسبة لريال مدريد، ولكن من يعلم ربما يساعدنا في الموسم المقبل على التتويج بلقب دوري الأبطال".

وبخصوص المفاوضات التي ربطت بينه وبين قطبي الليغا قال سيلفا: "قبل انتقالي إلى ميلان الايطالي تقدما لنادي الملكي بعرض من أجلي، وكذلك دخل برشلونة في محادثات معي، ولكن الأمور لم تسير بالشكل المطلوب".

وسيواجه سيلفا الدون البرتغالي الاربعاء على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، حينما يتواجه باريس سان جيرمان وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.