ليفربول الامتحان الأخير لمورينو

اثنين, 2015-10-26 19:14

 

أصبح “الضغط المتزايد” على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي هو محور حديث الصحف البريطانية الصادرة اليوم، خاصة بعد هزيمة الفريق اللندني أمام وستهام مؤخرا.

فقد ذكرت صحيفة (ديلي ميرور) أن المدرب البرتغالي ربما يفقد عمله إذا تعرض الـ(بلوز) لهزيمة جديدة أمام ليفربول السبت المقبل.

وكانت إدارة تشيلسي قد أكدت أمس الأحد أن الـ(سبشيال وان) لا يزال يحظى بدعم الجمهور رغم تعرض الفريق للهزيمة الخامسة منذ بداية الموسم وحتى الجولة الحالية.

وأضافت (ديلي ميرور) أن مالك تشيلسي الروسي رومان أبراموفيتش كان خارج بريطانيا مطلع الأسبوع الجاري للاحتفال بعيد مولده، لكن إدارة البلوز تشعر كل مدى “بالقلق المتزايد” بسبب تصرفات مورينيو.

فبالإضافة إلى الهزيمة من وستهام 1-2 السبت الماضي، تعرض مورينيو للطرد أيضا. وينتظر الاتحاد الإنجليزي تقرير حكم المباراة جون موس حول المباراة ليطلع على المواجهة التي جرت بينه وبين المدرب البرتغالي بين الشوطين.

كذا، تحدثت (جارديان) على موقعها الإلكتروني عن “الضغوط المتزايدة” التي يعاني منها المدرب البرتغالي للحفاظ على موقعه بعد الهزيمة الأخيرة أمام (المطارق).

وأشارت نفس الصحيفة إلى أن الوحدة التي لطالما تميز بها الفريق الأزرق خلال الحقبة الأولى لمورينيو “لا يمكن رؤيتها حاليا سوى في فترات قصيرة”.

على الجانب الآخر، تنطوي حقبة المو الثانية على “مخاطر الانتهاء بصورة غير طيبة بعد دخول تشيلسي في أكثر من أزمة خاصة مع أداء ضعيف ظهر داخل وخارج الملعب في أبتون بارك”.

ويحتل تشيلسي المركز الـ15 في ترتيب فرق البريميرليج بـ11 نقطة بعد مرور عشر جولات، بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر وأرسنال الوصيف حيث يمتلك كل منهما 22 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن أستون فيلا في المركز الـ20 والأخير وله أربع نقاط.