هذا ما دار بين رونالدو وبيريز وبلان

خميس, 2015-11-05 00:36

الرحيل عن ريال مدريد؟ لم لا »؟ كانت تلك إجابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سؤال لمجلة (كيكر) الألمانية حول مستقبله، لكن الإجابة لم تمر مرور الكرام وباتت تهدد استقرار النادي الملكي.

وأوقف فلورنتينو بيريز رئيس الريال رونالدو أثناء ترجله من حافلة الفريق في ملعب سانتياغو برنابيو لخوض مباراة الإياب في دور المجموعات أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وهو أهم الأندية الراغبة في التعاقد مع « صاروخ ماديرا ».

وبدا من الحوار الذي استغرق ثواني معدودة ورصدته عدسات المصورين أن بيريز قال لرونالدو: « علينا أن نتحدث سوياً.. لماذا تقول هذه الأشياء؟ » بينما أجاب الهداف التاريخي للميرينجي « لم أقل هذا ».

وطالما تكرر السؤال عن مستقبل رونالدو في العديد من المقابلات الصحفية وكانت الإجابات مختلفة، فأحيانا يؤكد رغبته في الاعتزال في مدريد وأحيانا يلمح لرغبته في العودة لمانشستر يونايتد أو خوض تجربة في الولايات المتحدة.

وربما تأثر رونالدو بما قاله له فلورنتينو قبل المباراة ليخرج من أجواء اللعب تماما وظهر كالشبح في البرنابيو دون خلق أي خطورة على مرمى الباريسيين.

ولم يتوقف الجدل عند هذا الحد بل توجه رونالدو عقب صافرة النهاية مباشرة الى لوران بلان مدرب بي إس جي وقال له شيئا في أذنه جعل بلان ينفجر ضاحكا، وسط تكهنات بأنه أخبره بإمكانية الانتقال لفريقه.

 

فبراير كوم