مورينيو يتهم لاعبي فريقه بخيانته

ثلاثاء, 2015-12-15 12:14

خرج البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، عن صمته بعد تلقي الهزيمة التاسعة له خلال الموسم الجاري، التي جاءت على يد ليستر سيتي متصدر الدوري بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت امس ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

 

وقام جوزيه مورينيو بكشف أخطاء لاعبيه في مواجهة ليستر سيتي أمام وسائل الإعلام، موضحاً كامل التفاصيل التي تحدث في الكواليس منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد على تعرض عمله للخيانة من لاعبي تشيلسي لأن الأهداف التي تلقتها شباك فريقه في مواجهة ليستر كان من المفترض تفاديها لأن الحالات التي أتت منها الأهداف تدربوا عليها في تدريبات الفريق.

وفسر مورينيو وجهة نظره بعد اللقاء قائلاً "تلقينا هدفين لا يمكن القبول بهما. أفضل ميزاتي تكمن في قراءة الخصم وتلخيص كل التفاصيل المتعلقة حوله للاعبي فريقي. الهدف الأول أتى من تحرك فادري بين قلبي الدفاع، كرة عرضية من القدم اليسرى، قبول هدف بهذه الطريقة أمر محبط لأننا تدربنا على مواجهتها".

وتابع حديثه بالقول "كان يجب أن نقف أمام رياض محرز في منطقة الجزاء اثنان ضد واحد وليس واحدًا ضد واحد، أشعر أن عملي تمت خيانته من اللاعبين".

وواصل مورينيو انتقاد لاعبيه بالقول "من الصعب تسجيل الأهداف حينما يكون بعض اللاعبين في أسوأ حالاتهم الفنية. من الواضح أن هناك العديد من اللاعبين ليسوا في مستواهم الطبيعي. بعض اللاعبين تغير أداؤهم وتراجع عما كان عليه الحال في الموسم الماضي".

وأنهى المدرب البرتغالي حديثه بالسخرية من هازارد بشكل غير مباشر "خلال 10 ثوانٍ اتخذ قرارًا بأنه يجب عليه مغادرة الملعب بسبب الإصابة، يبدو أنها إصابة خطيرة لأنه غيّر رأيه حولها 3 مرات في بضع ثوانٍ".