الشرطة تعتقل المتهم الرئيس فى قتل اسماعيل ولد أبي وتبحث عن آخرين (تفاصيل)

اثنين, 2016-12-26 14:44

قالت مصادر مطلعة للسراج إن الشرطة الموريتانية اعتقلت ليلة البارحة المتهم الرئيس فى قتل الشاب اسماعيل ولد أبي قبل أيام بدار النعيم فى العاصمة نواكشوط .

وقد أقر المتهم بالعملية وباشر تمثيلها اليوم الساعة التاسعة بمسرحها فى المنطقة التي وجد فيها الشاب مقتولا .

وأكد المصدر للسراج أن اعتقال المتهم كان بسبب تحريات الشرطة فى دار النعيم حيث صرح لهم صاحب محل خياطة أنه شاهد الشاب القتيل متشاجرا مع الشاب الآخر يوما واحدا قبل مقتله وهو ما جعلهم يبحثون عنه ليعثروا عليه ويعترف بفعلته التي هزت العاصمة نواكشوط .

وذكرت مصادر أخري للسراج أن المتهم اعترف بالقتل ولكنه أنكر وجود مشاركين معه مضيفة أن معلومات عقلية تؤكد وجود من اشترك فى تنفيذ العملية وأن معلومات الشرطة تقول إن هناك من علم بالأمر وتستر عليه قبل وقوعه بيوم على الأقل فضلا عن مشاركين مؤكدين فى العملية نفسها .

وكان القتيل اسماعيل وجد فى منطقة دار النعيم قتلا ومدخلا فى مرحاض ويرتدي " دراعة " بداخلها ثلاثة آلاف أوقية وهاتف نزعت شريحته وبطاريته ما ولّد استغرابا لدي أهله وجعلهم يرفضون أوامر وكيل الجمهورية بدفنه بناء على معلومات الشرطة بأن وفاته طبيعية ليأمر تحت الإلحاح بالتشريح الذي أكد القتل وأنه كان عن طريق إغراقه فى . المياه وتم استجواب عناصر من الشرطة ليقود التحقيق أخيرا إلى اعتقال الجاني نفسه ويجري البحث عن آخرين .

السراج