وصفة سحرية تخلصك من الدوالي وتشققات الكعب ومسامير القدم في خلال أيام .. إليكم الطريقة

أربعاء, 2017-01-11 01:34

الدوالي عباره عن عروق قد تعرضت لمشكله وتمنع رجوع الدم الي ناحيه القلب ويوجد انتفاخات في الدوالي ومتعرجه ويكون لونها قريبا الي اللون الأزرق ويكون شكلها واضح وصريح وتزعج صاحب الدوالي وتجعله يكتئب ، وتكون تلك هي الاعراض التي يمكنها أن تحدث وتكون مؤشر للدوالي ومنها :

حدوث تعب وألام هذا من الاعراض التي قد تحدث كثيرا  ويزداد الألم كثيرا عندما يكون الشخص لا يتحرك ويتمدد لفترات كبيره ويزداد الألم خصوصا في وقت الصيف وذلك بسبب ارتفاع درجة الحراره وتسبب احساس يصحبه تعب شديد وقوي وايضا عندما لا يقوم ببذل أي مجهود كبير سوف يشعر به.

حدوث تشنجات وتنميل:
لدي الدوالي اشياء كثيره تزعج الانسان مثل حدوث ثقل في الساق المصابه بالدوالي وقد يكون عند مكان الفخذين  ويصحبهما ألم مزعج قوي تزداد قوته مع الوقت 

ظهور حبل من الوريد :

الدوالي يكون شكلها ومنظرها يسببان الازعاج لصاحب المرض وذلك بسبب وضوحها الكبير ولونها الذي يميل الي اللون الازرق مثل لون العروق الوريدية  .

ما هي أسباب حدوث والتعرض للدوالي؟
وهذا يحدث من انواع الغذاء الضاره والتي ليس بها توازن والتي تتعرض للحراره وعدم الحركه وحدوث خمول في الجسم و عندما نقوم بإرتداء احذيه ضاره وسيئه في الصنع وقله شرب المياه ويكون هذا السبب من اقوي اسباب نمو الدوالي وظهورها وتعرضها للتطور.

كيف نتخلص من تلك الدوالي؟ الأن سوف نعرف طريقه جيده للتخلص منها وايضا من مسامير التي  في الأقدام او كعوب الأرجل التي بها تشقق. 

نقوم بإحضار 10 حبوب من الاسبرين ونأتي من الكحول وقد نكتفي بمقدار 250 ملي فقط وتكون نسبه التركيز 70-72% وايضا ملعقه واحده كبيره من الكركم ونقوم بترك المكون لمده يوم أو يومان ونقوم بوضع هذا المكون علي المنطقه المراد علاجها مثل منطقه الكعب ونضع قطنه بها المكون علي الكعب ونغطيها بلاصق بلاستيك ونقوم بإرتداء الجوارب الخاصه بنا ونترك القطنه طوال الليل وفي اليوم الثاني في الصبح نقوم بإزالتها وغسل أرجلنا ونقوم بتجفيفها ونضع مرهم أو كريم ملطف ومرطب علي المكان 

ونقوم بتكرار نفس الشئ كل ليل حتي تختفي الدوالي  او تشقق كعوب الأرجل او مسامير الأقدام.