12 نوع من الفواكه والخضروات تشبه أعضاء جسم الإنسان - غريب ومثير للإهتمام

جمعة, 2017-01-27 12:35

الجميع يعلم أن تناول الخضروات مع الفاكهه لهما فوائد كثيره جدا وأيضا مهمه جدا لكي تقوي جهاز المناعه في جسم الإنسان وتساعده في مواجهه امراض كثيره توجد في عصرنا الحالي هذا.. ، وبعد الأبحاث الكثيره وجد أن هناك اثني عشر نوع من الفاكهه والخضروات يشبهون فعليا أجهزه عضويه موجود بداخل الإنسان وبعد الفحوصات الشامله والتفكير الكثير وجدوا أن من اهميه الفاكهه والخضروات علي نمو الجسم ومناعته لها فائده مهمه جدا والأن سوف نوضح لكم الفواكه والخضروات بالترتيب:

 

1- فاكهه جوز الهند : وهذه الفاكهه تشبه كثيراً من رأس الإنسان وذلك بسبب أنها لها شكل دائري ووجود تجاعيد كثيره تماماً مثل الدماغ ، ومن أهميتها أنها تحتوي علي ماده الأوميجا 3 الذي يساعد بشكل قوي في معالجه الزهايمر واعراض النسيان 
 

2- الجزر " الخضروات" : شئ عجيب ، وذلك لان قطعه الجزر لها شبه من قزحه العين ومن أهميه الجزر وكلنا نعلم بذلك أنه به الكثير من الفيتامينات ومواد معاكسه للأكسده ومن أهم فوائده هو وجود ماده بيتا كاروتيين فهذه الماده تحافظ علي شدة وقوه النظر وتحافظ علي العين من العمي وكل مراحل كبر السن والشيخوخه.
 

3- الفطر: وهو له شبه كبير جدا من الأذن ومن أهميته أنه يوجد به فيتامينات كثيره ويعمل علي تقويه حاسه السمع 
 

4- الموز : وهذه الفاكهه لها شبه كبير من الإبتسامه والضحكه الساطعه ومن اهميته أنه عند تناولنا لقطعه من الموز يقوم بفرز كميات من ماده التربتوفان وهذه الماده تدعي كيمياء الفرح فتكون مضاده للإكتئاب 
 

5- خامسا البرتقال : وهو يشبه كثيراً اثدية المرأه ومن أهميه البرتقال أنه له دور كبير جداً في مواجهه الخلايا السرطانيه الخبيثه التي قد تهاجم الثدي لدي المرأة.

6- الطماطم : وعندما نقوم بقطع القطعه الواحده من الطماطم الي نصفين فسوف نجد الشبه الكبير بينها وبين شكل القلب 

وأهميتها : تعمل علي التقليل من التعرض للإصابه بمرض في القلب أو احدي الأمراض الخبيثه السرطانيه
 

7- مشروب العنب الأحمر : وذلك المشروب له لون دم الإنسان تقريبا ، واهميته : يوجد به الكثير من المواد المضاده للأكسده والبوليفيتول وهذه المواد تعمل علي منع تجلط الدم نهائياً. 

8- فاكهه العنب : وعنقود العنب الواحد له من شكل رئه الإنسان ومن أهميته : يقوم بمهاجمة الخلايا السرطانيه في الرئه .

 

9- الزنجبييل : ونبات الجنزبيل جذوره لها شبه قوي من شكل أمعاء الإنسان ومن أهميته : يعمل علي تيسير عمليه الهضم في المعده. 

 

10- البطاطا : وهي لها شبه قوي من البنكرياس ، ومن أهميتها أنها لديها ماده قويه تسمي " بيتا كاروتين" وهذه الماده  تعمل علي زياده نشاط البنكرياس وتظبط معدل السكر في الدم. 

 

11- فاكهه الأفوكادو : وهذه الفاكهه تشبه رحم المرأه 

ومن أهميته : انه يقوم بمهاجمه اي وجود لنمو الخلايا السرطانيه الخبيثه ويوجد شئ غريب في هذه الفاكهه فمده نمو الثمره هي 9 اشهر وكذلك نمو الجنين في المرأه نفس المده ، سبحان الخالق. 

 

12- نبات الكرفس : فإن عود الكرفس له شبه من ساق الإنسان 

ومن أهميته : انه يحتوي علي مواد غذائيه كثيره ومنها 25% من الصوديوم وبه ماده السيليكون وهاتان المادتان لهما اهميه كبيره في تقويه العظام.