جحيم سان باولو ينتظر ريال مدريد

أحد, 2017-03-05 16:24

تعيش جماهير نادي نابولي الإيطالي، أيامًا حماسية للغاية، قبل استقبال الفريق الأعظم أوروبيًا ريال مدريد، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وخسر نابولي مباراة الذهاب في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة (3-1) ويحتاج نابولي للفوز بهدفين نظيفين أو فارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة.

وتُعتبر مدينة نابولي واحدة من المدن الإيطالية التي عاشت مباراة تاريخية أمام ريال مدريد في عام 1987، وتعتزم الجماهير في ملعب سان باولو أن تعيد وتكرر ما حدث في تلك المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

ويقول القائد السابق لنادي نابولي جوزيبي بروسكوليتي: "الجماهير في سان باولو سوف تكون مساعدًا كبيرًا، إنهم دائمًا ما يحتشدون في هذه المناسبات الكبيرة ويكونون ذو تأثير كبير".

وتقول صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ملعب سان باولو سوف يكون جحيمًا على ريال مدريد في المباراة المنتظرة يوم الثلاثاء المقبل.

ففي مباراة دور المجموعات هذا الموسم أمام بنفيكا حضر في الملعب 42 ألف متفرج ورددوا النشيد الخاص بناديهم بعد انتهاء نشيد دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لمركز الزلازل والبراكين في إيطاليا، فإن نشيد الجماهير أحدت هزة أرضية خفيفة في أرضية الملعب، بسبب الصوت العالي من الجماهير.

وفي المباراة أمام ريال مدريد سوف يحضر 62 ألف متفرج يؤازرون نابولي في مباراة الموسم بالنسبة لفريق الجنوب الإيطالي.

كما تقول الإحصائيات أن نابولي لم يخسر إلا مباراة واحدة أوروبيًا على ملعبه من آخر 20 مباراة لعبها الفريق، وكانت أمام بيشكتاش في دور المجموعات لهذا الموسم.

ومن بين المباريات العشرين كان الفوز على تشيلسي ومانشستر سيتي، خاصة الفوز على البلوز بنتيجة (4-1).