هازارد يُجبر تشيلسي على التفاوض مع ريال مدريد

اثنين, 2017-03-27 10:14

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن إيدين هازارد، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، لديه اتفاقًا مع إدارة ناديه للتفاوض حال قدوم أي عرض للتعاقد معه.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قبل 12 شهرًا تزايدت شائعات انتقال هازارد إلى ريال مدريد وبدا رحيله إلى إسبانيا وشيكًا لدرجة أنه تعرض لصافرات استهجان كإشارة لرحيله".

وأضافت الصحيفة: "مع ذلك رأت إدارة تشيلسي بأنه لم يكن الوقت المناسب للتفاوض على رحيل هازارد، وبطبيعة الحال أظهر اللاعب التزامًا مع النادي اللندني".

وتابعت: "الآن وبعد عام يبدو تشيلسي منفتِح للإستماع لعروض الأندية الأخرى من أجل هازارد، والمسؤول عن الرد على تلك العروض هي مارينا جرانوفسكايا، المدير العام للبلوز".

وأردفت: "جرانوفسكايا تعلم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد، وترى أنها مجبرة على التفاوض، وذلك بناءً على الاتفاق بين النادي واللاعب قبل عام".

وأوضحت: "قبل عام كان تشيلسي بحاجة لضمان وجود هازارد بعد موسم سيء للفريق، كانت مسألة أخلاقية بسبب القيمة التي يمثلها اللاعب للفريق الإنجليزي".

وأكملت: "المدير العام لتشيلسي تريد إقناع هازارد بالبقاء من خلال تقوية الفريق وذلك بالتعاقد مع نجوم مثل جيمس رودريجيز، وألفارو موراتا، وتيموي باكايوكو وروميلو لوكاكو".

وواصلت: "هذا المشروع المذهل للنادي الأزرق قد يدعو النجم البلجيكي للاستمرار في لندن وتفويت فرصة الذهاب إلى ريال مدريد".

وأتمت الصحيفة: "ابراموفيتش مالك النادي مستعد لضخ 200 مليون يورو في صفقات الصيف المقبل، لإقناع هازارد بالبقاء من خلال تكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات في الموسم الجديد"