بالصور: تألق موراتا يقود ريال مدريد لفوز مثير على ليجانيس

أربعاء, 2017-04-05 21:54

قاد ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد، فريقه لتحقيق انتصار مثير على مضيفه ليجانيس، بنتيجة 4-2، اليوم، الأربعاء، في الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وتقدم ريال مدريد بثلاثية بعد منتصف الشوط الأول عن طريق خاميس رودريجيز في الدقيقة 15، وموراتا في الدقيقتين 18 و23، لكن ليجانيس قلص الفارق بهدفين متتاليين عن طريق جابرييل أبيلت، ولوسيانو دا روتشا في الدقيقتين 32، و35.

ونجح ريال مدريد في تسجيل هدف الاطمئنان بعد 3 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، حيث تكفل مدافع ليجانيس، مارتين مانتوفاني، بإحراز الهدف بالخطأ في مرماه.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطتين عن برشلونة، صاحب المركز الثاني، علما بأن المتصدر لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو. وتجمد رصيد ليجانيس عند 27 نقطة في المركز الـ17.

شوط الأهداف

وبدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلته الاحتياطية في ظل لجوء مدربه زين الدين زيدان لمبدأ المداورة، وإراحة النجوم قبل ديربي العاصمة المُرتقب يوم السبت أمام أتلتيكو مدريد.

الفريق الأبيض بدأ المباراة بنوايا واضحة لحسم الأمور مبكرا، فسنحت له فرصة التسجيل بعد 3 دقائق فقط إثر تسديدة خطيرة من موراتا كان حارس ليجانيس بالمرصاد لها.