نادي لكصر الموريتاني يكشف حقيقة رحيل المهاجم بيجيلي بوبكر

سبت, 2017-07-08 00:58

أميي ولد أعلي

أكد أميي ولد أعلي، الرئيس المنتدب لنادي لكصر، إن فريقه غير معني بالخلاف الدائر بين اتحاد الكرة الموريتاني، من جهة، وناديي تفرغ زينة والحرس من جهة أخرى، نافيا رحيل اللاعب بيجيلي بوبكر سالم، عن الفريق.

وقال في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، إنه يدرك جيداً أن هبوط نواذيبو، للدرجة الثانية، بسبب خطأ بسيط ليس في صالح كرة القدم المحلية، لأنه أنفق أموالا كثيرة خلال الموسم الكروي، وأن الأمر نفسه ينطبق على تفرغ زينة، الذي سيتأثر بخسارة الدوري.

وتابع: " الفريق سوف يعقد جمعيته الشهر المقبل، لدراسة برنامجه التحضيري للموسم الجديد، وطرح الأسماء التي من المقرر التعاقد معها، أو التي سيتم التجديد لها، خاصة الذين يرغب الفريق في بقائهم في صفوفه" .

وأضاف أن اللاعب بيجيلي بوبكر سالم، مازال رسمياً ضمن تشكيلة الفريق، وما يشاع عن فسخ عقده لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن قائد المنتخب المحلي، باقايوقو موسى، بات قريباً من تجديد عقده لموسم إضافي بنسبة كبيرة .

وعن الأعمال الجارية في ملعب لكصر، أوضح الرئيس المنتدب، أن الفريق ليس له علاقة بالموضوع، لأن الملعب تحت وصاية البلدية، وهي التي تتولى تسييره، لافتا إلى أن ناديه يثمن المبادرة التي قام بها شباب المقاطعة، من أجل إعادة تأهيل الملعب.

يذكر أن الرئيس الحالي لنادي لكصر، الشيخ الغرابي، صعد لرئاسة النادي وهو يشغل منصب عمدة البلدية، ثم تفرغ بعد ذلك لتسيير النادي، الذي يصنف على أنه عميد الأندية الموريتانية.