باريس سان جيرمان يرد على برشلونة ببيان رسمي بشأن نيته مقاضاة البرازيلي (نيمار)

أربعاء, 2017-08-23 00:31

رد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ببيان رسمي , على البيان الذي أصدره فريق برشلونة الإسباني , والذي أكد فيه على أنهم سوف يقاضون نجم الفريق الدولي البرازيلي ( نيمار ) , على خلفية رحيله عن صفوف الفريق هذا الصيف . 

 

حيث قال النادي الباريسي في بيانه الرسمي عبر موقعه الإلكتروني ” فوجىء باريس سان جيرمان بالبيان الصحفي الذي أصدره اليوم نادي برشلونة  والذي أعلن فيه عن بدء الإجراءات القانونية في إسبانيا ضد لاعبه السابق نيمار جونيور ” . 

 

وأضاف النادي الباريسي في بيانه الرسمي عبر موقعه على الإنترنت حيث قال ” نادي برشلونة ذكر في بيانه على أن نيمار عليه دفع المبلغ المطلوب منه , ولكن باريس سان جيرمان يود أن يؤكد بأنه سيدعم نيمار وسيقف بجانبه ” . 

 

وأختتم باريس سان جيرمان الفرنسي بيانه الرسمي حيث قال ” نادي باريس سان جيرمان يود أن يؤكد أن لاعبنا نيمار يحترم وبدقة جميع القوانين والقواعد المعمول بها , ونحن يمكننا فقط أن نأسف مرة أخرى على موقف نادي برشلونة ” . 

 

وكان برشلونة قد أعلن في بيان رسمي على أنه سيقاضي نيمار للحصول على 8.5 مليون يورو بالإضافة الى 10% في حال تأخر اللاعب في الدفع , وذلك بسبب فسخ العقد من طرف واحد بعد أشهر فقط من تجديد عقده حتى 2021 .