رسمياً .. برشلونة يعلن عن التعاقد مع عثمان ديمبيلي

سبت, 2017-08-26 00:22

أعلن نادي برشلونة الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , قبل قليل , عن التعاقد مع نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني الدولي الفرنسي ( عثمان ديمبيلي ) , وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً. 

حيث قال النادي الكتلوني في بيانه ” وافق كل من برشلونة وبوروسيا دورتموند على نقل عثمان ديمبيلي مقابل 105 ملايين يورو , على أن يوقع اللاعب على عقده مع النادي في الوقت المناسب , وتبلغ قيمة كسر العقد 400 مليون يورو ” . 

وأكد التقارير الصحفية الإسبانية على أن النجم الشاب سيصل الى برشلونة يوم الأحد , على أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في النادي يوم الإثنين , وبعدها سيلتقط الصور الرسمية , ومن ثم تقديمه في كامب نو , والخروج بمؤتمر صحفي . 

 

وشارك عثمان ديمبيلي صاحب الـ20 عاماً في 7 مباريات رفقة المنتخب الفرنسي , في حين إستطاع اللاعب أن يشارك في 49 مباراة رسمية مع بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي مسجلاً 10 أهداف وتمكن من صناعة 20 هدفاً . 

 

وأكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني على أن قيمة الصفقة 105 مليون يورو , و40% متغيرات من قيمة الصفقة , في حين أكد النادي الكتلوني على أن عثمان ديمبيلي سيرتدي الرقم 11 والذي كان للنجم البرازيلي السابق نيمار .