بيريز : نستطيع منافسة ثروات قطر , وزيدان سبب مانحن فيه

سبت, 2017-09-09 00:58

ظهر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السيد ( فلورنتينو بيريز ) في مقابلة مطولة خص بها شبكة ” كادينا سير ” الإسبانية , حيث تطرق خلال حديثه المنافسة مع المستثمرين بما فيهم قطر , وعن نجاحات ريال مدريد مع زين الدين زيدان .

 

حيث إستهل حديثه قائلاً ” نحن نعيش في وقتٍ لم نعيشه منذ فترة طويلة , وأعتقد أن زيدان هو سبب مانحن فيه , لدينا المدرب المناسب لريال مدريد , لدينا أفضل اللاعبين في إسبانيا , لدينا الأفضل في العالم والقادمين من مدرسة النادي ” . 

 

وواصل ” لدينا 33 بطولة ليجا , منذ أن وصل كرويف تغيّر برشلونة وما يجب القيام به هو مواصلة مانقوم به , مع الجودة التي لدينا ومع العمل الذي يفرضه زيدان أنا واثق أن الألقاب ستأتي, دوري الأبطال موجودة في جينات ريال مدريد ” . 

 

وتابع الرئيس حيث قال ” أموال المستثمرين ستعطي بعض الأندية إمكانية شراء أفضل اللاعبين وبالتالي فإن المنافسة سوف تستمر  , ريال مدريد يستطيع مواصلة منافسة ثروات قطر , سبب النموذج الذي قدمته للرئاسة في عام 2000 ” . 

 

وأختتم في حديثه حيث قال ” يجب أن يتم الوفاء بقوانين اللعب المالي النظيف ولكنني لا أرى أنه من الخطأ أن نقول لا للأموال القادمة من أماكن أخرى , أنا قلق بشأن الوضع في كاتالونيا ونأمل أن يتم حل كل شيء ( قضية الإنفصال ) ” .