رسالة مفتوحة لرئيس الجمهورية

اثنين, 2017-10-02 16:09

الاساتذة المصححين والمراقبين في مسابقة  اكتتاب 78 وحدة لصالح الشركة الموريتانية للكهرباء  فبراير 2016

هذه الرسالة كلفتني لجنة الازمة من الاساتذة المصححين و والمراقبين  في مسابقة  اكتتاب 78 وحدة لصالح الشركة الموريتانية للكهرباء  فبراير 2016 ، بنشرها للراي  العام نظرا لعدم تجاوب اللحنة الوطنية للمسابقات والشركة الوطنية للكهرباء كل من حيث مسؤوليته بعد مرور قرابة  سنتين  على هذه المستحقات.

شاكرين حسن تعاونكم

 

للتذكير فان الاساتذة المصححين من احسن الأساتذة فى التعليم التقني والمهني والتعليم العالى فى البلد

 

محمد فال يحي احمدن الله .

المـعهـد العـالى للتعـليم التـقنـي

 

رسالة مفتوحة الى السيد رئيس الجمهورية

سيدي الرئيس،

بعد المماطلات والتلاعبات التي عرفها ملف تعويضات اتعاب الاساتذة المصححين والمراقبين  في مسابقة اكتتاب 78 وحدة لصالح الشركةالموريتانيةللكهرباء بتاريخ فبراير 2016

فإننانحن الاساتذة المصححون والمشرفون على المسابقة نعلن لكم سيدي الرئيس و للراي العام ان المستحقات التي يفترض بها ان تدفع في اجل اقصاه  شهر واحد  من استلام محاضر النتائج النهائية ، لم يدفع الى غاية الان منها اوقية واحدة  لأي استاذ.

حيث ان الشركة لم تتعامل بحكمة مع الملف ولم  تستجب للطلبات المتكررة من للجنة الوطنية للمسابقات (والعهدة على رئيسها) بخصوص دفع هذه المستحقات ، وخلال استقبالها لنا اكثر من مرة عبرت عن عدم اهمية الموضوع بالنسبة لها. معتبرة بانه من اختصاص اللجنة الوطنية للمسابقات.

وحيث ان اللجنة الوطنية للمسابقات لم تكن عند وعدها واخلفت الوعد اكثر من مرة متعذرة  بالإجراءات والروتين الاداري ، حيث وعد رئيسها السابق(قبل انتهاء عهدته) في وقتها بان هذه المشكلة سوف تحل قبل انتهاء 2016، وهو ما لم يحدث ونحن نقترب من 2018.

وبناء عليه ، فإننا نحن الاساتذة المصححين والمراقبين في مسابقة اكتتاب 78 وحدة لصالح الشركة الموريتانية للكهرباء فبراير 2016، نرجوا منكم سيادة الرئيس التدخل ، الانصاف هؤلاء الاستاذة الذين راحوا  ضحية التلاعب الاداري المتعمد من الشركة الوطنية للكهرباء واللجنة الوطنية للمسابقات.

سدد الله خطاكم وحفظكم ورعاكم ودمتم دخراوسندا وعونا للبلاد والعباد وسدا منيعا عن المفسدين الدين يفسدون في الأرض ولا يصلحون.

عن مجموعة الاساتذة المصححين والمراقبين في مسابقة اكتتاب 78 وحدة لصالح الشركةا لموريتانية للكهرباء فبراير 2016

لجنة التنسيق