بوفون: إما تحقيق الحلم أو الاعتزال هذا الموسم!

أربعاء, 2017-10-25 00:41

أعترف أسطورة حراسة مرمى إيطاليا جيانلويجي بوفون بشكل واضح وصريح، أنه إذا لم يُحقق حلمه الكبير بمعانقة كأس دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فسوف يتخذ قرار اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، بُمجرد عودة طائرة الآدزوري من روسيا، في حالة تأهلت إلى المونديال على حساب السويد في المحلق.

وجاء حديث حامي عرين يوفنتوس عن اقتراب رحلته داخل الملاعب، بعد أقل من 24 ساعة من تتويجه بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، من قبل الفيفا في حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017، وكأنه يريد إنهاء مشواره الحافل بالإنجازات، باستثناء الكأس ذات الأذنين، وهو في قمة مجده مع اقترابه من دخوله عقده الرابع.

وقال حارس بارما الأسبق في حديثه مع شبكة سكاي سبورتس “متى سأعتزل؟ في الحقيقية سيكون هذا الموسم هو الأخير بالنسبة لي، إلا إذا حققنا لقب دوري أبطال أوروبا. هنا سأغير رأيي بكل تأكيد. جائزة الفيفا،كانت من أسعد اللحظات التي مرت في حياتي، كنت سعيدًا وفخورًا أن أحصل على الجائزة وأنا في هذا السن مرة أخرى، شعرت بمزيج من العواطف التي لا أجد كلمات للتعبير عنها”.

الجدير بالذكر أن بوفون حقق جُل الجوائز الجماعية والفردية التي يحلم بها أي حارس مرمى، أهمها لقب كأس العالم 2006 على حساب فرنسا في النهائي، بخلاف كل المسابقات المحلية مع يوفنتوس، لكنه عجز على الفوز بكأس دوري الأبطال، ومن سوء طالعه خسر المباراة النهائية ثلاث مرات، آخرهم على يد ريال مدريد في نهائي 2017.