5 أسماء خارج ريال مدريد في الموسم المقبل

أربعاء, 2018-01-17 00:14

يبدو أن ريال مدريد الإسباني , حريص جداً , على إحداث ثورة في تشكيلته , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه الفريق , خلال منافسات الموسم الحالي . 

حيث أكد الإعلامي الشهير ( إدواردو إندا ) في حديثه خلال تواجده في برنامج الشهير ” El Chiringuito ” , على أن هناك 5 أسماء سوف يرحلون عن صفوف النادي الملكي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الجاري . 

وأضاف إدواردو إندا  في حديثه على أن الأسماء الخمسة هي , كيلور نافاس , وكيكو كاسيا , وأشرف حكيمي , وماركوس لورينتي , وكريم بنزيما , حيث يتطلع النادي الملكي لإحداث ثورة حقيقية في تشكيلته في الموسم المقبل . 

ومن المتوقع أن يقدم النادي الملكي على التعاقد مع تيبو كورتوا وكيبا من أجل تعزيز مركز حراسة المرمى , في حين يعد ظهير أيمن ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا على رأس أولوياته الفريق , كما أن هناك عدة أسماء لتعزيز خط الهجوم . 

وارتبطت العديد من الأسماء بالإنتقال الى صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل أبرزهم ماورو إيكاري مهاجم إنتر ميلان , وهاري كين مهاجم توتنهام , وإيدين هازارد نجم فريق تشيلسي , ونيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان .