رونالدو وجهًا لوجه أمام صلاح في ودية مصر والبرتغال

جمعة, 2018-03-16 01:37

عكس كل التوقعات، أعلن المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس، ضم القائد كريستيانو رونالدو، للقائمة التي ستواجه منتخبي مصر وهولندا يومي 23 و28 مارس الحالي، ضمن استعدادات بطل اليورو، لنهائيات كأس العالم 2018.

وكانت أغلب التقرير تُرجح استبعاد الدون من معسكر منتخب بلاده، لمنحه راحة بعد المجهود الكبير الذي بذله مع الريال في الأسابيع القليلة الماضية، التي شارك خلالها بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما أشار إليه المدير الفني للفراعنة هيكتور كوبر، في حديثه مع أحد القنوات الرياضية المصرية.

وأعرب مدرب فالنسيا والإنتر سابقًا، عن أمله أن يكون صاروخ ماديرا على رأس قائمة أبطال اليورو، حتى يستفيد أحمد حجازي ورفاقه من التجربة على أكمل وجه، بالإضافة إلى ذلك، تطرق للأهمية الإعلامية، أو بالمُصطلح الدارج “شو إعلامي”، لمباراة طرفيها أفضل لاعب في العالم والغني عن التعريف محمد صلاح.

وفي الوقت ذاته، لم يُخف كوبر قلقه من غياب رونالدو، لاعتقاده بأن استدعائه للمنتخب في هذا التوقيت بالذات (في أهم لحظات الموسم الكروي)، قد يتسبب في صدام بين زين الدين زيدان ونظيره في المنتخب البرتغالي، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضم هداف الريال التاريخي لمعسكر بلاده، أي سيكون حاضرًا في المواجهة المُنتظرة بينه وبين ملك مصر صلاح.

وجاءت قائمة المنتخب البرتغالي على النحو الأتي :

حراسة المرمى: روي باتريشيو – بيتو – أنتوني لوبيز.

الدفاع: سيديريك سواريش – جواو كانسيلو – بورنو ألفيش – جوزيه فونتي – رونالدو – روبين دياز – فابيو كوينتراو – رافاييل جويويو .

الوسط: وليام كارفاليو – روبين نيفيس – جواو موتينيو – أدريان سيلفا – مانويل فيرنانديز – أندريه غوميز – جواو ماريو – بورنو فيرنانديز – بيرنادرو سيلفا .

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو – أندريه سيلفا –غويديس – ريكاردو كواريشما – غيلسون مارتنز.