الريال يسبق الجميع في الصراع عن جوهرة لاتسيو

ثلاثاء, 2018-08-07 00:43

أكدت تقارير إسبانية، أن إدارة ريال مدريد أوشكت على حسم ثالث الصفقات الصيفية، لتدعيم مركز الوسط، بمتوسط ميدان لاتسيو، المرتبط مستقبله بأكثر من نادٍ سواء داخل إيطاليا أو خارجها، أبرزهم الثلاثي يوفنتوس، ميلان ومانشستر يونايتد.

وشهدت الأيام والأسابيع القليلة الماضية، تضاربًا في الأنباء حول مستقبل الدولي الصربي الشاب ميلينكوفيتش سافيتش. بعض التقارير تحدثت عن احتمال انتقاله إلى ميلان أو اليوفي، وفي إنكلترا يُقال أنه ضمن أهداف جوزيه مورينيو، بينما صاحب الشأن البالغ من العمر 23عامًا، يُصر دائمًا على تمسكه بالبقاء مع ناديه.

مع ذلك، خرجت علينا صحيفة “ديفنسا سنترال” بتطورات جديدة لملف مستقبل اللاعب، تُفيد بأن موقفه بالكاد تغير 180%، بعد تلقيه عرض ريال مدريد، حيث أعطى وكيل أعمله الضوء الأخضر لتقديم العرض لإدارة النادي، مع تحديد موعد لمناقشة العرض والاتفاق حول الصفقة برُمتها، في إشارة واضحة إلى موافقته من حيث المبدأ، عكس ردة فعله على بقية العروض بدون استثناء.

وكان سافيتش قد انتقل إلى صفوف لاتسيو عام 2015 قادمًا من جينك البلجيكي في صفقة لم يتم الكشف عن تفاصيلها المالية، وخلال هذه الفترة، تطور مستواه تدريجيًا وتمكن من تسجيل 25 هدفًا في 122 مباراة في مختلف المسابقات، ليُصبح الآن هدفًا لعديد من الأندية الأوروبية.

وتأتي هذا الأنباء، بالتزامن مع التقارير المنتشرة عن احتمال رحيل الكرواتي لوكا مودريتش عن ريال مدريد، ليلحق بزميله البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو في بلد البيتزا، لكن كمنافس ضمن صفوف الإنتر، برغبته شخصية منه للبحث عن تحدٍ خارج “البيرنابيو”، بعد سلسلة النجاحات الساحقة، التي وصلت لحد احتكار كأس دوري أبطال أوروبا 4 مرات في آخر 5 سنوات، لكن حتى الآن، لا يتم الإعلان عن أي شيء رسمي.

وإلى الآن، لم يُبرم رئيس ريال مدريد سوى صفقتين، الأولى باقتناء الحارس الأوكراني الموهوب أندريه لونين، وتبعه بمدافع ريال سوسييداد ألفارو أودريوزولا.