ماذا قال رونالدو في أول تعليق رسمي على تهمة الاغتصاب؟

ثلاثاء, 2018-10-23 00:49

كسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاجز الصمت الإعلامي، للمرة الأولى، منذ تصاعد أزمة اتهامه باغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا، التي قررت فجأة إعادة فتح ملف القضية بعد قرابة عقد من الزمان.

وقالت محامية مايورغا أن موكلتها تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وذلك في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في صيف 2009، وأرجعت سبب تكتم صاحبة الـ34 عامًا على الواقعة طوال هذه المدة، لإصابتها باكتئاب نفسي وشعورها بالضعف أمام شهرة وشعبية كريستيانو الطاغية في مختلف أنحاء العالم.

وردًا على هذه الاتهامات، تحدث رونالدو للمرة الأولى أمام الصحافيين في المؤتمر الخاص بموقعة يوفنتوس ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، قائلاً “قُمنا بالرد على هذه المزاعم قبل نحو أسبوعين، بالطبع أنا لا أكذب والمحامون واثقون أنني لا أكذب، الحقيقة تأتي دائمًا وأبدًا قبل أي شيء، وأشعر أنني جيد وكل شيء على ما يُرام”.

في نفس السياق، سُئل عما إذا كانت هذه الأزمة أو غيرها من مشاكله الشخصية من شأنها أن تؤثر على مستواه داخل الملعب، فكانت إجابته “دائمًا أبتسم وألعب مع نادٍ كبير ورائع، ولدي عائلة رائعة وبصحة جيدة، هذا يعني أنني لدي كل شيء، أما الباقي لا يؤثر عليّ ولا على تركيزي”.

وسيكون رونالدو على موعد عاطفي مع جماهير ناديه السابق، عندما يَحل ضيفًا على ملعب “أولد ترافورد”، لمواجهة مانشستر يونايتد، في قمة مواجهات المرحلة الثالثة لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة السابعة التي يتصدرها بطل إيطاليا بست نقاط، ويليه اليونايتد بأربعة ثم فالنسيا بنقطة ويونغ بويز بلا نقاط.