مودريتش يكرر سيناريو رونالدو مع رئيس ريال مدريد

سبت, 2018-12-29 00:27

الرغم من اعتراف أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، برغبته في الاستمرار مع ناديه ريال مدريد لنهاية مسيرته الاحترافية، إلا أن هناك أنباء مُنتشرة في بعض الصحف الإسبانية وكذلك البريطانية، عن احتمال رحيله في أقرب فرصة مُتاحة، بعد تعقد مفاوضات تجديد عقده.

صحيفة “ذا صن”، علمت من مصادرها الخاصة، أن وكيل أعمال الدولي الكرواتي، رفض الموافقة على عرض رئيس الميرينغي الأخير للتجديد، وذلك لنفس السبب، الذي دفع كريستيانو رونالدو من قبل، لرفض التجديد، قبل أن يتخذ القرار الصادم للجماهير، بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس، الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل أعمال صاحب الـ33 عامًا ينتظر الحصول على عرض مُحّسن من قبل رجل الأعمال الإسباني، أي أكثر من 10 مليون يورو في الموسم، إشارة إلى المبلغ الذي كان سيتقاضاه لوكا إذا لم يرفض بيريز عرض انتقاله إلى الإنتر بعد نهائيات كأس العالم، مع التنويه إلى أن العرض الملكي الأخير تبلغ قيمته 10 مليون شاملة مكافآت الفوز والبطولات، أي أكثر من دخله الحالي بمليوني من نفس العملة.

وربط المصدر مستقبل مودريتش بالعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى، لكن ليس لناديه السابق توتنهام، بل عبر بوابة أحد عملاقي عاصمة الشمال مانشستر يونايتد أو السيتي، لحاجة كلا الفريقين للاعب بخبرته وموهبته، إلا أن الأمر سيبقى متوقفًا على نجاح مفاوضات تجديد عقده، على اعتبار أنه بنسبة كبير سيُغادر “سانتياغو بيرنابيو” الموسم القادم، إذا لم يرضخ الرئيس لشروط اللاعب ووكيله.

والمعروف أن مودريتش كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بزميل الأمس كريستيانو رونالدو في جنة كرة القدم، لكن كمنافس شمالي بألوان أفاعي الإنتر، إلا أن رئيس أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات، رفض خروج الموهوب الكرواتي، لتفادي الدخول في صدام عنيف مع الجماهير، بعد التفريط في الهداف التاريخي للنادي في نفس التوقيت.