حلف الكرامة يعلن في حفل حاشد دعمه لولد الغزواني

جمعة, 2019-03-01 22:13

اجتمع مساء أمس في منزل الإطار السياسي البارز محفوظ ولد إبراهيم ، جناح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة مقطع لحجار ، المنضوي تحت حلف "الكرامة" .
و قد ناقش المجتمعون موقف الحلف من المترشح السيد محمد ولد محمد أحمد ، و السبل الكفيلة بتجسيد هذا الموقف .
و من الجدير بالذكر أن أطراف الحزب المنضوية تحت أحزاب أغلبية أخرى (حزب الفضيلة مثلا) و الشخصيات المستقلة (الشيخ محمد ولد الشيخ محمد المصطفى مثلا) قد أصدرت بيانات تأييد للمرشح. 
و قد أصدر المجتمعون البيان التالي .
" تشهد موريتانيا في الوقت الراهن موسما سياسيا يتجسد في الانتخابات الرئاسية ، و انطلاقا من ثوابتنا في حلف "الكرامة" المتمثلة في المحافظة على قيم و أخلاق مجتمعنا ، و السهر على استقرار البلد و أمنه ، و موقفنا الثابت من القصايا الوطنية الذي يدعو للانصاف و العدالة و المساواة ، فإننا نعلن ما يلي :
- تثميننا للمسيرة التنموية خلال العشرية الأخيرة التي قادها فخامة رئيس الجمهوية ، و جو الأمن و الاستقرار الذي عاشه البلد .
- إشادتنا بقرار الرئيس محمد عبد العزيز بإصراره على احترام الدستور ، و احترام الديموقراطية و تركيز ثقافة التناوب في البلد ، برفضه للمأمورية الثالثة.
- دعمنا و مساندتنا للمترشح السيد محمد ولد محمد أحمد باعتباره مرشحا يضمن المحافظة على المكتسبات ، و سيسعي لمعالجة النواقص ، لكونه من أكبر مهندسي المسيرة التنموية ، خاصة جانبها الأمني.
- انخراطنا الميداني في حملة المرشح ، و عزمنا على القيام بخطوات عملية في هذا المجال.
و سيقوم الحلف بعملية تحسيس جماهيري في المقاطعة ، يبدأ بمهرجان سياسي في "كيمي" في ضيافة الإطار البارز إبراهيم ولد احميادة، حضور نوعي في تظاهرة لبراكنة  ، الجمعة القادم في ألاك .
و قد قرر مواكبة الحدث السياسي في الساحة المحلية ، قبل الحملة،  بكوكبة من الكتاب و المدونين المتمبزين ، الذين سيقومون بالتحسيس للمرشح و الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي ، و الرد على المناوئين.
عاشت موريتانيا حرة و مستقلة .
نعم لدعم مرشح الأصالة و الباء السيد محمد ولد محمد أحمد. "