ريال مدريد يُخطط لصفقة تبادلية كبرى مع مانشستر يونايتد

جمعة, 2019-03-22 00:37

أفادت تقارير صحافية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد بدأت تُخطط لضم متوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوغبا، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على تصريحاته، التي أثارت جدلاً على نطاق واسع، وتم تفسيرها على أنها مغازلة صريحة لمدرب ريال مدريد الجديد زين الدين زيدان.
وأثار بطل العالم غضب شريحة عريضة من مشجعي الشياطين الحُمر، لوصفه اللعب لريال مدريد تحت قيادة زيدان، بالحلم لأي لاعب، لتتفاعل الصحف الإسبانية وكذلك البريطانية، بوابل من التقارير والأنباء التي تتحدث عن إمكانية ذهابه لقلعة “سانتياغو بيرنابيو” في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
صحيفة “آس” القريبة من أسوار النادي الملكي، أكدت أن رئيس الميرينغي والمدرب الفرنسي، يُرحبان بضم لاعب يوفنتوس السابق، لكن بشرط واحد غير قابل النقاش، وهو تجنب دفع ما وصفه التقرير “أموال طائلة”، فقط تتم الصفقة في صورة تبادلية بدون نقد.

وبحسب ما ذكره نفس المصدر، فإن رئيس ريال مدريد سيعرض على الإدارة الأمريكية المستحوذة على النادي الإنكليزي، الجناح الويلزي غاريث بيل، مقابل انضمام بوغبا للوس بلانكوس، لكن حجر العثرة الوحيد، الذي يُثير قلق بيريز، هو وكيل اللاعب مينو رايولا.
وقالت الصحيفة الإسبانية، إن بيريز ليس قلقًا من المفاوضات مع اليونايتد، بل لديه اعتقاد بأن هذه الصفقة التبادلية، قد تُساهم في عودة العلاقات الجيدة بين الناديين مرة أخرى، حتى لو اضطر لدفع مبلغ إضافي في الصفقة، بعد فترة التوتر السابقة، على خلفية أزمة تعثر انتقال الحارس ديفيد دي خيا للريال، لكن الأزمة الحقيقية، تكمن في رايولا، الذي لا يتمتع بتاريخ وعلاقة جيدة مع رئيس النادي، نظرًا لأسلوبه الابتزازي المعروف عنه في مفاوضاته مع الأندية، وهو ما يجعل بيريز يتجنب اللاعبين الذين يُدير الغول أعمالهم.