ولد الغزواني: أنتمي لبوامديد لكن لا فرق عندي بينها وبقية المقاطعات

جمعة, 2019-04-05 17:44

شكر المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني اليوم الجمعة الشخصيات الوطنية التي استقبلته في مقاطعة بو امديد بولاية العصابة، كما شكر الجماهير، مؤكدا أنه ينتمي جغرافيا لها لكن يزورها الآن في نطاق آخر، ولا فرق عنده بينها وكرمسين، وغابو، وبير أم اكرين، وباسكنو.

 

وطالب ولد الغزواني جماهير بو امديد بدعمه في الانتخابات المقررة منتصف العام الجاري، مردفا أن قرر زيارة الجماهير في مقاطعتهم وإبلاغهم بالترشح وطلب الدعم منهم.

 

وحيا ولد الغزواني الجماهير على انتظارهم ساعات تحت أشعة الشمس التي وصفها بالحارقة، مؤكدا أنهم انتظروه تحت أشعتها عدة ساعات، موجها تحية خاصة للنساء والشباب الذين انتظروا ساعات للسلام عليه.

 

ووصل ولد الغزواني بوامديد قادما من كيفة حيث بات البارحة في منزله، فيما زار أمس مقاطعات ولد ينج في ولاية كيدماغا، وكنكوصة، وباركيول، وكرو، في ولاية العصابة، فيما يختتم الجزء الأول من جولته الداخلية في مقاطعة مكطع الحجار.

 

وبدأ ولد الغزواني جولته داخل البلاد يوم الاثنين الماضي، فاتح إبريل، ويزور خلالها 36 مقاطعة، واستهلها بمقاطعات الترارزة، والبراكنه وكوركل، وكيدماغا، والعصابة.

 

ويستأنف الاثنين جولته من تامشكط بولاية الحوض الغربي، كما يزور مقاطعتي الطينطان، وكوبني، ثم يزور في اليوم الموالي مقاطعات ولاية الحوض الشرقي، فولاية تكانت، وآدرار، وتيرس الزمور، وداخلت نواذيبو، وإنشيري.

 

وتستمر الجولة حتى 13 إبريل الجاري.