حزب "تواصل" يوفد مجموعة من قياداته إلى ولايات الداخل

اثنين, 2019-04-15 12:12

أوفد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" مجموعات من قياداته في جولات جابت عددا من ولايات الداخل.

وأصدر الحزب بهذه المناسبة إيجازا صحفيا جاء فيه:

أوفد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) عددا من قياداته للولايات الداخلية من أجل التواصل مع الأقسام والفروع لشرح دوافع وحيثيات قرار الحزب دعم المرشح الرئاسي سيدي محمد ولد بوبكر وحثهم على الشروع في حشد الدعم للمرشح.

وقد وصل ولاية اترارزه وفد يضم كلا من: نائب رئيس الحزب الأستاذ حبيب ولد حمديت والأمينة العامة السيدة آمنتا انيانغ والاتحادي أحمد مولود ولد افاه.

كما زار ولايتي لبراكنه وتكانت وفد يضم الأمين العام المساعد أبوبكر ولد احبيبي وعضو المكتب التنفيذي أحمدو ولد ساليمو  وعضو أمانة الإعلام إمام الدين ولد أحمدو.

أما ولاية داخلت انواذيب فقد زارها وفد يضم كلا من نائبة الرئيس السيدة ياي انضو كولوبالي و الأستاذ محمد غلام ولد الحاج الشيخ وعضو مجلس الشورى العمدة كوناتي آمدو والسيدة توت بنت حامد إضافة إلى عضو أمانة الإعلام مريم محمد المصطفى.

ووصل صباح اليوم الأحد 14-04-2019 إلى ولاية كوركول وفد يضم كلا من عضو المكتب التنفيذي الأستاذ أكناته ولد النقره ورئيس المنظمة الشبابية الأستاذ عالي كاسوكي وعضو مجلس الشورى ابراهيم أتي واتحادي الولاية النائب ادريسا كامرا إضافة إلى النائب محمد لمين ولد لغظف.

كما سينطلق وفد آخر إلى ولايات إنشيري وتيرس الزمور وآدرار يوم 18 إبريل الجاري، ومن المقرر أن يضم الوفد كلا من نائب الرئيس د. الصوفي ولد الشيباني وعضو المكتب التنفيذي عمر امباي إضافة إلى اتحاديي الولايات المذكورة.

وقد تم تنظيم عدة أنشطة في إطار هذه الجولات تحدث خلالها قادة الحزب عن الدوافع التي دعت إلى دعم المرشح الرئاسي سيدي محمد ولد بوبكر في الاستحقاقات الرئاسية المنتظرة كما شرح القادة لمنتسبي الحزب بنود الاتفاق الذي وقعه المرشح مع الأحزاب الداعمة له ومن بينها حزب تواصل ودعوهم إلى بذل أقصى الجهود لإنجاح مرشح التغيير المدني المدعوم من طرف أحزاب معارضة وازنه.