أمانه منت يوسف: فوز غزواني استمرار للتنمية وضمان للاستقرار ومتابعة المشاريع الجوهرية.

خميس, 2019-06-20 11:49

نظمت السيدة أمانه منت يوسف حملة نوعية لدعم مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني وهي حرم القائد العام للتجمع العام للأمن الرئاسي العقيد محفوظ ولد محمد الحاج وقالت إن فوز المرشح السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني ضمان للأمن والاستقرار لموريتانيا لمتابعة المشاريع الجوهرية التي تمس الحياة اليومية للمواطن على جميع الأصعدة.

وأكدت بنت يوسف في حشدها الجماهيري الكبير تحت خيام الحملة التي ضربتها بالقرب من البوابة الرئيسية لقصر المؤتمرات في تفرغ زينة منذ لليلة الأولى لانطلاقة الحملة.

حيث دعت المجتمع إلى التشبه بأمن البلد واستقراره وتطوير ومتابعة ما أنجز فيه خلال العشرية الأخيرة، عبر اختيار رجل ملم بملفات  البلد، وعارف بالتحديات الكبيرة التي يواجهها البلد، ولديه علاقات دولية وازنة وهو أمر تحتاج إليه موريتانيا في مرحلتها الحالية.

 وأثنت أمانه منت يوسف على الهبة الشعبية الحالية قائلة إن الحماس الذي لمسته من الجمهور خلال ليالي سهرات الحملة الماضية والتفاعل الإيجابي مع المرشح في كل محطة  من محطات زيارته الداخلية يعكس وعي الشعب المتزايد، وحرصه على تحسين ما تحقق من منجز خلال فترة الرئيس محمد ولد عبد العزيز ورغبته في تطوير البلد والسير به وفق رؤية واضحة.

وشارك في السهرات التي نظمتها عدد من رموز الثقافة والسياسة والفن مع جمهور غفير غصت به خيامها المضروبة بالقرب من البوابة الرئيسية لقصر المؤتمرات نواكشوط – تفرغ زينة.

 

وتتمنى في الأخير فوزا باهرا ومتابعة للمسار إلى بر الأمان.