بعد زيدان الابن .. نجوم وشباب يستعدون لمغادرة الريال خلال ساعات

أربعاء, 2019-07-10 01:55

أفادت تقارير صحافية إسبانية تحظى بمصداقية جيدة، أن مجلس إدارة ريال مدريد يستعد للتخلص من نصف دستة لاعبين دفعة واحدة، قبل السفر على متن الطائرة المتجهة إلى كندا في غضون ساعات، لدء معسكر الاستعداد للموسم الجديد.

من جانبها، أكدت صحيفة “ماركا” المقربة جدا من رئيس النادي الميرينغي فلورنتينو بيريز، أن الحارس لوكا زيدان، لن يكون آخر الأسماء الغائبة عن رحلة “مونتريال”، بل مجرد بداية لعاصفة ستطول ما لا يقل عن 6 لاعبين، ضمن القائمة الفائضة عن حاجة المدرب في مشروعه الجديد.

وأوضح التقرير، أن أول المنتظر رحيلهم بصفة نهائية عن الملكي قبل بدء معسكر الاستعداد للموسم الجديد، هو الإسباني لوكاس فاسكيز، فقط تنتظر الإدارة وصول عرض آرسنال، الذي يرغب في إتمام الصفقة مقابل ما يزيد بقليل عن 30 مليون يورو، ومعه الكولومبي خاميس رودريغيز، هو الآخر خارج الأسماء المرشحة للسفر إلى كندا، بتوصية من المدرب.

وتضم القائمة أسماء أخرى من نوعية داني سيبايوس وفاييخو، لكن ليس بعقود بيع نهائية، فقط على سبيل الإعارة لمدة عام، لاكتساب الخبرة اللازمة التي تؤهلهما للمنافسة على مكان في تشكيلة الريال الأساسية في المستقبل، على غرار ما حدث اليوم مع لوكا زيدان، بإرساله لراسينغ سانتاندير على سبيل الإعارة، وبسبقه ريغيليون إلى إشبيلية بنفس الطريقة.

وقد يتخلف عن الرحلة المدافع ناتشو، حال تلقى عرضا مقبولا، ونفس الأمر ينطبق على الويلزي غاريث بيل، بالرغم من تمسكه وحرصه على البقاء مع النادي حتى موعد انتهاء عقده بعد ثلاث سنوات، لضمان الراتب الضخم -14 مليون يورو سنويا- كما يلوح ويُشير وكيل أعماله من حين لآخر.

وفي وقت سابق، وافق الريال على بيع ماركوس يورينتي لأتليتكو مدريد بعقد نهائي مقابل حوالي 40 مليون يورو، وفي نفس التوقيت، تم تفعيل بند انتقال الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي بصفة نهائية، ومعهما مهاجم الأكاديمية دي توماس والمدافع ثيو هيرنانديز، وهو تقريبا ما تشير إليه المصادر المقربة من الريال منذ فترة، عن نية زيدان للتخلص من بعض الشباب والكبار، الذين لا يتوافقون مع أفكاره في حملة البحث عن استعادة هيبة وكبرياء النادي، بعد خيبة أمل الموسم الأخير.