نيمار يقاوم استسلام برشلونة بتضحية مالية

أحد, 2019-09-01 00:36

يقاوم نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، كل العقبات التي تواجهه، لتحقيق رغبته بالانتقال إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وذكرت صحيفة سبورت، أن نيمار أبدى استعداده لدفع 20 مليون يورو من ماله الخاص، لتسهيل عودته إلى النادي الكتالوني قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بيومين.

وأضافت أن اللاعب البرازيلي سلك هذه الخطوة بعد استسلام برشلونة في الاستجابة للمطالب المالية لإدارة سان جيرمان أثناء التفاوض.

ولفتت إلى أنه على الرغم من هذه التضحية المالية، فإن انتقال نيمار يحكمه أيضًا موافقة عثمان ديمبلي على ارتداء قميص سان جيرمان، وهي الفكرة التي لا يتحمس لها اللاعب الفرنسي الشاب.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم الشائعات العديدة التي تتردد في وسائل الإعلام على مدار الصيف الجاري، فإن بقاء نيمار في صفوف النادي الباريسي، يبدو خيارًا مستبعدًا لأقصى درجة.

وقالت الصحيفة الكتالونية إن نيمار يعلم أن هناك عاصفة غضب تنتظره إذا استمر مع الفريق الفرنسي، خاصة بعد هجوم جماهير الفريق ضده بهتافات مسيئة.

وكان آخر تصريح رسمي بشأن هذه المفاوضات بلسان ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان بتأكيده أن ناديه لم يتوصل لاتفاق مع مسؤولي البارسا بشأن نيمار.