سيميوني يتبع سياسة جديدة مع كريستيانو رونالدو

أربعاء, 2019-09-18 02:14

عكس الطريقة الجافة التي كان يتحدث بها المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن كريستيانو رونالدو قبل أي صدام بينهما، أظهر التشولو نبرة مختلفة هذه المرة في حديثه عن صاروخ ماديرا قبل معركة “واندا متروبوليتانو”، التي ستجمع صاحب الأرض أتليتكو مدريد بضيفه الإيطالي العريق يوفنتوس.

ووصل العداء بين مدرب الأتليتي والدون ذروته الموسم الماضي، عندما قام المدرب باستفزاز النجم البرتغالي ورفاقه في البيانكونيري باحتفال صادم للمشاهدين بعد فوز الهنود الحمر في ذهاب دور الـ16 لنفس المسابقة، ليرد عليه بالمثل أشهر رياضي في العالم، احتفالاً بأهدافه الثلاثة الهاتريك، والـ25 بوجه عام في شباك وصيف الليغا في الوقت الراهن.

لكن هذه المرة، فاجأ المدرب الأرجنتيني الجميع بسيل من عبارات المدح في كريستيانو، واصفًا إياه “بوحش الأهداف”، وذلك في حديثه مع الصحافيين مساء الثلاثاء على هامش القمة الافتتاحية لمباريات المجموعة الرابعة التي تضم معهما باير ليفركوزن الألماني ولوكوموتيف موسكو الروسي.

وفي حديثه عن أفضل لاعب في العالم 5 مرت من قبل، قال التشولو “من الصعب دائمًا وأبدًا اللعب ضد كريستيانو، تعرفون أكثر مني أنه وحش أهداف من طراز خاص، وتعرفون كذلك أنه حقق مئات الأرقام القياسية التي لا تٌصدق، لذا دعونا نعترف أنه من الصعب مراقبته أو وضعه تحت السيطرة سواء في المواجهات المباشرة على الأرض أو في الكرات الهوائية. لم أتحدث عن تصويباته أو تحركاته المزعجة لأي دفاع في العالم, ونحن من أكثر الفرق التي عانت أمامه”.

وعن المباراة قال “يوفنتوس يبقى دائمًا يوفنتوس، ذاك المنافس القوي للغاية التي يعتمد على تاريخه ونجومه المميزين، ربما لم يصل اليوفي إلى نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية، لكنهم يملكون فريقًا قويًا بأتم معنى الكلمة، ومؤكد سنخوض مباراة صعبة أمامهم، وكالعادة سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الفوز”.