رئيس تواصل: لن ندخر جهدا في سبيل إنجاح الحوار

اثنين, 2022-04-18 11:28

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل مساء اليوم الأحد 16 رمضان 1443 الموافق 17 إبريل 2022 حفل إفطار على شرف جمع من القادة السياسيين ونخبة من الإعلاميين ونشطاء المجتمع المدني إضافة لعدد من العلماء والأئمة.
رئيس الحزب د. محمد محمود ولد سييدي ألقى كلمة بالمناسبة شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة مثمنا جو الوحدة الذي تعبر عنه هذه الإفطارات الجماعية داعيا الجميع إلى الدفع باتجاه المزيد من التلاحم لصالح البلد.
الرئيس اعتبر أن الحوار الوطني الذي بدأت التحضيرات العملية لإطلاقه ى يبعث على الأمل في الانتقال بالبلد نحو وضع أحسن.
وأكد الرئيس محمد محود أن تواصل لن يألو جهدا في إنجاح الحوار انسجاما مع موقفه المبدئي الداعي لحوار شامل يخرج البلد من أزمته.
الرئيس نوه باستبسال الشعب الفلسطيني في الدفاع عن القدس ومواجهة صلف الاحتلال مؤكدا أن الشعوب الإسلامية تقف خلفهم وتؤازرهم.
وكانت الأمينة العامة للحزب آمنتا انيانغ ألقت كلمة ترحيبية شكرت من خلالها جميع من لبى دعوة تواصل في إفطاره السنوي، معتبرة أن الهدف من هذا النشاط هو لفت الانتباه إلى أهمية الوحدة والحوار الضروريان لإخراج البلد من الأزمة متعددة الأبعاد التي يعيشها.
وافتتحت مسطرة حفل الإفطار بكلمة توجيهية ألقاها فضيلة الشيخ محفوظ ولد إبراهيم فال وتحدث فيها عن الدروس المستفادة من غزوة بدر الكبرى خاصة ما يتعلق بأسباب النصر ودواعي الهزيمة في سنن الله عز وجل.
وكان من بين حضور الإفطار هذا العام رئيس الجمعية الوطنية الشيخ ولد بايه والزعيم الرئيس للمعارضة الديمقراطية إبراهيم ولد البكاي ورؤساء أهم الأحزاب الوطنية إضافة لأبرز الصحفيين والمدونين في البلد.