حملة حزب الإصلاح استحقاقات 2023

سبت, 2023-05-06 19:15

في إطار الأنشطة الداخلة في سياق الحملة الدعائية لاستحقاقات مايو 2023، أنهى رئيس حزب الإصلاح الأستاذ محمد ولد طالبنا الجمعة جولة تفقدية للوقوف على سير حملة الحزب في ولايتي آدرار وتيرس زمور.
رئيس حزب الإصلاح الذي كان مرفوقا خلال الجولة بوفد من قيادة الحزب حضر مهرجانات حاشدة في كل من أطار والطواز وشوم بولاية آدرار، وفي كل هذه المهرجانات عرض مرشحو الحزب للجهة والمجالس البلدية والبرلمان، برامجهم الانتخابية، كما تعهدوا بالعمل على خدمة المواطنين وإسماع صوتهم والدفاع عن مصالحهم، في حالة فوزهم.
وفي ولاية تيرس الزمور ترأس ولد طالبن مهرجانا كبيرا في مدينة الزويرات العمالية، حضره مرشحو الحزب وحشد من أنصاره ومؤيديه، وفي مقاطعة بئر ام اكَرين نظمت حملة حزب الإصلاح مسيرة راجلة، شاركت فيها حشود غفيرة، يتقدمها رئيس الحزب ومرشحه للنيابيات السيد محمد سالم ولد النويكَظ، المشاركون في المسيرة رفعوا شعارات تمجد الحزب وتثمن خياراته، كما نظم الحزب سهرة انتخابية ليل الجمعة في بئر ام أكَرين، قدمت فيها الخطوط العريضة لبرامج المرشحين وتخللتها إنعاشات موسيقية ورقصات فلكلورية تفاعل معها الجمهور.
ومع دخول الحملة أسبوعها الثاني تحركت الماكينة الدعائية لحملة للحزب، في نواكشوط وبعض المدن الداخلية حيث نظمت ليل السبت مهرجانا في توجنين، وتجري الاستعدادات لتنظيم مهرجانين متزامنين مساء السبت في الميناء وتيارت.
كما تقرر عقد مهرجانين مماثلين أيضا في واد الناقة وبنشّاب سيحضرهما رئيس الحزب.
وموازاة مع ذلك نظم الحزب سلسلة مهرجانات وأماس انتخابية خلال عطلة الأسبوع، في النعمة والطينطان وتجكجة، ويعتزم عقد مهرجانات أخرى في الركيز وبوتلميت وكيهيدي.