بعد صفعة أتلتيكو.. "3 أخطاء ضخمة" تشعل غضب الريال

اثنين, 2023-09-25 09:31

أعرب ريال مدريد عن طريق قناته التليفزيونية عن أسفه لوجود "3 أخطاء ضخمة" ارتكبها الحكم ألبيروخا روخاس والفار في مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا.

ويتعلق الأمر بخطأ ضد جود بيلينجهام في اللعبة التي تسبق هدف أتلتيكو الأول، وتدخل لخوسيه ماريا خيمينيز لم يحصل فيه على بطاقة حمراء ولمسة يد على ماريو إرموسو داخل المنطقة.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن القناة الرسمية للميرنجي شككت في روخاس، حيث قال المحللون: "عندما علمنا من سيكون الحكم، عرفنا ما سيحدث. إنهم يرتكبون نفس الأخطاء الفادحة مع ريال مدريد".

وأشارت القناة إلى أن روخاس أحد الحكام الذين يستعينون بالخدمات التي تقدمه شركة ابن نيجريرا، نائب الرئيس السابق للجنة الحكام في الليجا، رغم أن القاضي تحدث عن وجود فساد منهجي في هذه القضية.

وعقب المباراة لم يدل أي لاعب بتصريحات في المنطقة المختلطة أو لوسائل إعلام النادي، ومع ذلك عرضت القناة فقرة عن هذه الأخطاء المذكورة سلفا وحللتها بالتفصيل.

وتجرع ريال مدريد طعم الهزيمة للمرة الأولى له هذا الموسم أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1) على ملعب سفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

وتوقف رصيد الريال عند 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف برشلونة "المتصدر" وجيرونا "الوصيف"، ورفع أتلتيكو، الذي لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس.