اتحاد جدة يعلن إقالة نونو سانتو

أربعاء, 2023-11-08 10:01

أعلن نادي اتحاد جدة، مساء اليوم الثلاثاء، إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، من منصبه، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وأصدر اتحاد جدة بيانًا رسميًا قال فيه: "يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق".

وتابع البيان: "سيتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني، بما يلبي تطلعات وطموحات النادي وجمهوره".

وأتم البيان: "يتوجه نادي الاتحاد بالشكر للمدرب نونو سانتو على ما قدمه خلال فترة عمله الماضية، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة".

وكان مصدر في نادي الاتحاد قد أكد في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، قبل ساعات من الآن، أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، قد أخبر إدراة العميد أنه لن يلعب تحت إشراف نونو سانتو مجددا بعد الخسارة من القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا".

يشار إلى أن اتحاد جدة يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، علمًا بأن العميد هو حامل اللقب.

بقية الصور: