وإلى تكانت يقدم باسم رئيس الجمهورية واجب العزاء لأسرة أهل اجه

اثنين, 2024-02-26 19:32

قدم والي تكانت السيد الطيب ولد محمد محمود صباح اليوم الاثنين باسم رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني واجب العزاء لأسرة المغفور له بإذن الله السيد سيد أحمد ولد أج.

وأعرب الوالي باسم رئيس الجمهورية لذوي ومحبي المغفور له عن خالص العزاء والمواساة مؤكدا أن رحيله خسارة أمة قبل أن يكون خسارة لمحيطه العائلي لما ميز الراحل من خصال حميدة جعلته يتبوأ منزلة رجل أمة ستبقى بصماته في الذاكرة التاريخية لهذه الأمة متمنيا للفقيد الرحمة والغفران وجنة الرضوان ولذويه الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

وبدوره ثمن المتحدث باسم ذوي ومحبي المغفور له السيد أحمد ولد سيدي أحمد ولد أج هذه اللفتة الكريمة معربا عن كامل عرفانهم بالجميل للسلطات المحلية في الولاية ومن خلالها لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على هذه الوقفة معهم في هذه الفاجعة الأليمة مؤكدا على أنها تعبر عن الاهتمام الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية لشعبه والوقوف معه في سرائه وضرائه .

حضر تقديم العزاء مدير ديوان والي تكانت السيد المختار ولد أحمد ولد باب وحاكم مقاطعة تجكجة السيد محمد الأمين ولد الزين ورئيس مركز الرشيد الإداري و رؤساء المصالح الأمنية والفنية في الولاية.