مورينيو: أنا الشخص المثالي لقيادة تشيلسي

ثلاثاء, 2015-12-08 17:44

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو ، مدرب تشيلسي ، الثلاثاء، مجددا أنه «الشخص المثالي» لتعديل الوضع المتردي الذي يعاني منه فريقه الذي يحتل المركز الـ14 في البريميير ليج.

وقال مورينيو: «أعتقد أنني قمت بالكثير من الأشياء لهذا النادي ليعرف الرئيسي مدى جودتي، وثق في مرتين حينما أعادني وحينما عرض على عقدا جديدا مدته أربع سنوات أخرى».

 

 

وأضاف المدرب في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة بورتو البرتغالي، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا: «مالك النادي ليس شخصا يتغير وفقا لاتجاه الرياح.. صحيح أن الرياح الآن قوية لأن نتائج البريميير ليج كانت سيئة للغاية، ولكن المالك يعرف من أنا وما الذي أضيفه للنادي».

 

 

ويحتاج تشيلسي، الذي سقط في الجولة الماضية من البريميير ليج أمام بورنموث، للفوز أو التعادل، الأربعاء، مع بورتو للتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

 

 

وأكمل مورينيو: «المالك يعرف أنني الشخص المثالي لهذه المهمة، الإحصائيات موجودة، ولكن إذا حللت الأرقام جيدا ودرستها سترى معلومة بينة للغاية، في المباريات الثلاثة الماضية الفريق اجتهد وركض بصورة أكبر من أي وقت مضى وبحدة لم تكن لديه من قبل».

وأضاف: «نستحوذ ونخلق فرصا، ولكن لا نسجل أهدافا، نسجل أقل من أي وقت مضى، ولكن أنتم (الصحفيون) الذين يفترض أنكم تعرفون كرة القدم، يجب أن تلقوا نظرة على هذه الأرقام».

وتابع المدير الفني البرتغالي: «هذه التجربة جديدة تماما بالنسبة لي، لم يسبق أن مررت بمثل هذه الظروف، وأعتقد أنها تجعلني مدرب أفضل، لم أظن أبدا أنني سأكون في مثل هذا الحماس عقب التعرض لهزيمة، الآن أسعى لأن أكون أفضل أي من وقت مضى».

وأشار مورينيو إلى أنه ليست لديه أي مشكلات في تحية إيكر كاسياس، حارس بورتو، والذي تزامن معه في ريـال مدريد وكان بينهما عدد من المشكلات.