موريتل تعلن عن برنامج يحدث ثورة في مجال الانترنت

ثلاثاء, 2016-01-26 11:04

أعلنت شركة موريتل؛ عملاق الاتصالات في موريتانيا؛ عن برنامج واسع وعصري لمواكبة التطور الحاصل في البلاد على مستوى الربط بشبكة الإنترنت والتي تقدم أكبر سعة لها من بين شركات الاتصال الموجودة في البلاد.

البرنامج التطويري الجديد شمل استجلاب أجهزة من أحدث ما توفره التكنولوجيا العالمية في الوقت الراهن وأكثره تطورا، مكنت حتى الآن، من تقوية الخدمة في عدة مناطق من مدينة نواكشوط ، خاصة وسط العاصمة ، حيث يتركز جل مستخدمي الشبكة العنكبوتية.

 وبفضل التجهيزات المتطورة الجديدة تضاعف دفع الإنترنت في المناطق آنفة الذكر فيما تجري عملية تعميمها على مستوى العاصمة عبر استبدال الأجهزة المستخدمة بشكل تدريجي بما يضمن عدم حدوث أي توقف أوخلل في الخدمة..

وفي ذات السياق بادرت شركة موريتل بتطوير وتقوية تدفق الربط السلكي ADSL) )عبر استجلاب أجهزة MSAN المتطورة، مما أتاح تقوية التدفق بشكل ملحوظ،

أما على مستوى بقية المناطق داخل البلاد فقد تمت مضاعفة التدفق في مدينة ازويرات باعتبارها تتصدر بقية العواصم الجهوية من حيث استخدام الإنترنت نظرا لكون غالبية سكانها هم من الأطر والمهندسين والعمال...

على أن يتم تعميم الأجهزة الجديدة تدريجيا لتشمل عموم الحوزة الترابية لموريتانيا، وذلك في أقرب الآجال.

بهذا تضاعفت سعة الربط بالإنترنت مع الخارج من 5Gbps إلى 8Gbps وهي أكبر سعة  في موريتانيا؛ وهو ما يتيح خدمة أفضل لزبناء الشركة من مشتركي الإنترنت داخل البلد وخارجه؛ خاصة في مالي وبوركينا فاسو.

كل هذه النجاحات وهذا الحرص الدائم على تقديم أفضل الخدمات للمشتركين والعملاء وبأعلى جودة، تحققت بفضل جهود وكفاءات طواقم  شركة موريتل الإدارية والتقنية؛ خاصة القطاع الفني بما وفره من جودة عالية في الخدمات عبر التحكم قي أكثر المعدات والتجهيزات تطورا في عالم تكنولوجيا الاتصالات وتقنيات الإعلام والاتصال ، والقطاع التجاري الذي ضمن القرب من الزبناء على امتداد كامل التراب الوطني.