
وصلت مساء السبت 3 حالات تسمم لمستشفى حمد في بوتلميت، قادمة من مدينة اغشوركيت.
وقالت مصادر محلية، إن المصالح الصحية بالمستشفى أبلغت أهالي المرضى الثلاثة القادمين من مدينة اغشوركيت أنهم مصابون بتسمم، دون تفاصيل أكثر.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل