أعلن وزير الصحة الموريتاني اليوم عن اكتشاف ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بعاملة أحنبية تعمل لأسرة أجنبية، و قد قامت الوزارة بإجراءات الحجز للمصابة وكذا الأسرة التي تعمل لها.

I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل