
اعلنت رئاسة الجمهورية أنه بموجب مرسوم صادر اليوم وباقتراح من الوزير الأول تم تعيين السيد محمد ولد جبريل مديرا لديوان الوزير الاول.وكان محمد ولد جبريل يشغل منصب منسق حملة ولد عبد العزيز للشباب.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل