ناصر الخليفي يحذر لابورتا من محاولات ضم نيمار إلى برشلونة

سبت, 2021-05-08 01:39

يعيش باريس سان جيرمان الفرنسي حالة من التوتر بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي مساء الثلاثاء.

ويواجه سان جيرمان خطورة فقدان نجميه، نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، في ظل تبقى عام واحد على انتهاء عقدهم وحتى الآن لم يجددوا هذا العقد.

ويحتل نادي العاصمة المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي بعد ليل، ويتبقى 3 جولات لانتهاء البطولة المحلية، مما يعرضه لخطر فقدان لقب بطل «ليج وان».

ومن جهة أخرى، أشار راديو كتالونيا أن النادي الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي، بعث برسالة إلى خوان لابورتا، رئيس برشلونة يحذره من محاولة ضم النجم البرازيلي، ويطلب منه تركه في هدوء.

وكان نيمار قد اعترف منذ عدة أشهر برغبته في العودة للعب مع ليونيل ميسي، أيقونة «البلوجرانا»، وما زال مستعدًا لتنفيذ هذه الرغبة، وكل مرة يقترب من العودة إلى «كامب نو» من جديد.

ويأمل البارسا في ضم نيمار، للاستفادة من خبراته في خط الهجوم، بجانب البرغوث ميسي، وتشكيل ثنائية لاستعادة الذكريات بين النجمين في معقل الكامب نو.

وأمام هذه الرغبة، رغب الخليفي في تنبيه برشلونة وإدارة لابورتا بترك المهاجم البرزايلي في هدوء، وعدم المساس بنجم الفريق الباريسي.

ولكن يبدو أن باريس سان جيرمان نسي ما فعله مع ميسي منذ عدة أشهر، تحديدًا قبل مواجهة باريس وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، عندما قام النادي الفرنسي بإغراء ميسي بكل الطريق من أجل التعاقد معه والقدوم إلى ملعب حديقة الأمراء، بل وصل الأمر لحديث لاعبي باريس سان جيرمان عن ميسي في مقدمتهم دي ماريا وباريديس، وتأكيدهم على لعب مهاجم برشلونة في الموسم المقبل مع سان جيرمان.

ومن جهة أخرى، كشفت صحيفة «لا فانجوارديا» الإسبانية، إن برشلونة بقيادة خوان لابورتا، جهز مبلغًا كبيرًا لضم المهاجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، ويصل إلى 100 مليون يورو، والحصول على توقيع نيمار في الميركاتو المقبل.

جدير بالذكر أن نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، بعدما دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 222 مليون يورو، وحينها كانت أكبر صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.