شقيق عادل إمام يوجه رسالة حادة لمروجي شائعة وفاة الزعيم

سبت, 2022-06-11 11:29

وجه شقيق عادل إمام رسالة حادة لمروجي شائعات وفاة الزعيم، مؤكداً على انه حال حدوث اي تطورات سيتم الإعلان عنها من أسرته وليس من منصات التواصل الاجتماعي.

شائعات وفاة عادل إمام تتردد من وقت لآخر وهو ما تسبب في حالة من الضيق لأسرته خاصة شقيقه عصام والذي وجه رسالة حاة لمروجي هذه الشائعات.

وقال عصام إمام  إن الأخبار تؤثر على الزعيم وعلى عائلته لعدم صحتها، مطالبًا بعدم نشر أخبار إلا من خلال تصريحات على لسان أسرته فقط، كما أكد على أنه لا أساس من الصحة لما يتردد حول تدهور الحالة الصحية للزعيم.

وأضاف شقيق الزعيم في تصريحاته للصحيفة المصرية: “عادل الحمد لله تمام، وحقيقي كفاية كده، الأمر أصبح فوق الاحتمال، كل شوية خبر غير حقيقي يطلع وخلاص، وهو في منزله.. فيه صحفيين محترمين بيتحروا الخبر للوصول لحقيقة الأمر، وفيه ناس تانية بتعمل من دماغها وهذا خطأ وهؤلاء مع نفسهم”

وشدد عصام إمام على أن ترديد مثل هذه الشائعات هو أمر لا أخلاقي، مضيفاً في تصريحات تليفزيونية: “لا يجب أن نصدق الشائعات التي تخرج عن الفنان عادل إمام، ولو حاجة حصلت هنعلن عنها، ولا صحة لتدهور الحالة الصحية لعادل إمام.. تم الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام في حفل أسري صغير مع أبنائه وأحفاده.. الفنان عادل إمام شغال على فيلم جديد تحت عنوان الواد وأبوه بمشاركة عادل إمام وابنه محمد إمام، وهذا الفيلم أسري بشكل كبير”.

وفاة عادل إمام

من جانبه نفى سليمان المساعد الشخصي للفنان عادل إمام ومدير أعماله هذه الشائعات، في تصريحات لموقع المصري اليوم، مؤكدا على ان الزعيم بصحة جيدة ويقضي أوقاته مع أسرته

وعن شائعات الوفاة، قال إن أسرة عادل إمام اعتادت على تلك الشائعات. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتردد فيها هذه الأنباء، فتحاصر شائعات الوفاة عادل إمام دائماً وقبل تصريحات شقيق الزعيم الاخيرة، كانت نقابة المهن التمثيلية حسمت الأمر.

فبعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا ضجت منصات التواصل الاجتماعي بهذه الشئعات التي أثارت قلق محبيه، ليحسم ابنه الأمر بعد أن أزعج الأمر أسرته ومحبيه ليخرج ابنه المخرج الشهير عن صمته ويحسم الأمر.

وحسمت نقابة المهن التمثيلية الأمر، وكشف منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية أن ما تردد من أنباء وفاة عادل إمام ما هو إلا شائعات تداولتها إحدى الصفحات على تطبيق التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتناقله عدد من رواد مواقع التواصل دون التحقق من حقيقة وصحة الخبر. مطالباً الجميع عدم الانسياق وراء الشائعات التي تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر حول ما يتم نشره خاصة فيما يتعلق بشائعات تتعلق بحياة الأشخاص.

الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نفى أيضًا ما تم تداوله مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكداً على أن النجم الكبير عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ويعيش حياته بشكل طبيعي مع أسرته في منطقة الساحل الشمالي بالإسكندرية.

تفاصيل الحالة الصحية للزعيم

وعن تفاصيل حالة عادل إمام الصحية، قل ابنه رامي إمام: “الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه، وبيجهز حالياً للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجي”.

وعن سبب غياب عادل إمام عن الأضوا مؤخرًا، قال رامي إمام أن الزعيم  الزعيم بعيداً بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة. ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة، لحمايته من فيروس كورونا، وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.