حلف الكرامة ينظم مهرجانا حاشدا بمقطع لحجار

أحد, 2022-09-18 13:46

نظم حلف الكرامة يوم أمس السبت مهرجانا شعبيا حاشدا لمناقشة الوضع السياسي المحلي و تجديد الدعم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد رحب الشيخ موسى ولد كبد بالضيوف وعبر في كلمته عن تثمينهم للإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الثلاث الماضية من مأمورية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، كما عبر الشيخ موسى عن ثقتهم في تحقيق العدالة والإنصاف، في عهد الرئيس غزواني.
الدكتور عبد الرحمن ولد سيدي حود عبر في كلمته عن دعم الحلف للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وعن امتنانهم في حلف الكرامة لما تحقق في عهد الرئيس غزواني من إنجازات شملت مجالات التنمية والقضاء على الفوارق الاجتماعية.
كما أكد الدكتور عبد الرحمن أن حلف الكرامة جماعة سياسية منضوية تحت لواء حزب الإنصاف تعمل على استقطاب جميع المواطنين المقطعيين للعمل صفا واحدا ضمن حزب الإنصاف وتحقيق العدالة و محاربة كل أشكال مخلفات العشرية من غبن وتهميش واستغلال للنفوذ لأغراض شخصية.
وقد تبادل على منصة الخطابة العديد من المتدخلين كان أبرزهم النائبين السابقين أحمد سالم ولد الشيخ عبد الدائم الشيخ ولد امبارك. و لسيد محمد السالم ولد أبي إضافة إلى العديد من رؤساء وممثلي القرى والتجمعات في مقاطعة مقطع لحجار.
وقد أجمع المتدخلون على دعمهم المطلق للنظام و انخراطهم في صفوف حزب الإنصاف مع مطالبتهم بوضع حد لكل تلك التجاوزات الماضية في العشرية وما جسدته من تهميش وغبن و تجاوز لإرادة المواطن المقطعي.
وقد كان من أبرز ضيوف مهرجان الكرامة الجنرال السيد محمد ولد مكت، الذي يحظى بوجود سياسي قوي في ولاية لبراكنة.
وقد كان الجنرال محمد مكت محل ترحيب واحتفاء كبيرين من المتدخلين والمنظمين للمهرجان.