أعلنت الرئاسة، اليوم، تعيين محمد الحسن ولد محمد سعد، رئيسا للجنة التنظيم بمركز تنظيم المنطقة الحرة في انوذايبو.
ويخلف ولد محمد سعد الرئيس السابق للجنة محمد محمود ولد لمات، الذي تم تعيينه، قبل أيام، مستشارا بديوان رئيس الجمهورية.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل
