توقيع شراكة بين جمعية خطوة للتنمية الذاتية وأكاديمية كفاءات للريادة

أحد, 2024-03-24 20:40

إيجاز صحفي:

احتضن مقر أكاديمية كفاءات للريادة اليوم الأحد الموافق 24 مارس 2024 حفل توقيع شراكة بين جمعية خطوة للتنمية الذاتية وأكاديمية كفاءات للريادة.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تنفيذ برنامج خطوة التدريبي لاكتشاف وتنمية المواهب الشبابية.

وبموجب هذه الاتفاقية فإن أكاديمية كفاءات للريادة ستوفر قاعاتها التدريبية للدورات المنظمة في إطار برنامج خطوة التدريبي.

وفي كلمته خلال حفل توقيع اتفاق الشراكة أوضحَ رئيس جمعية خطوة للتنمية الذاتية، السيد محمد الأمين الفاضل أن : "برنامج خطوة التدريبي سيقوم بدور مهم في اكتشاف وتنمية المواهب الشبابية في موريتانيا، وأنه سيستهدف 1000 شاب خلال عام 2024.

وبدوره تحدث مدير أكاديمية كفاءات للتدريب السيد محمد الأمين الديدي عن الدور الذي يمكن أن يلعبه الشباب في تنمية البلد، وهو ما يستدعي الاهتمام بالشباب، وهذا ما تحاول أن تقوم به جمعية خطوة للتنمية الذاتية وأكاديمية كفاءات للريادة من خلال توقيع هذه الاتفاقية، والتي بموجبها سيستفيد عدد كبير من الشباب من الدورات المقدمة في إطار تنفيذ هذا البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم دورتين متزامنتين على هامش توقيع اتفاق الشراكة، لصالح مجموعتين من المستفيدين من البرنامج، إحداها كانت عن الموهبة وقدمها الأستاذ محمد الأمين ولد الفاضل، والثانية كانت عن الاتصال الفعال وقدمها المدرب لمرابط ولد أحمد رمظان، وفي ختام الدورتين تم توزيع إفادات مشاركة على بعض المستفيدين.
نواكشوط بتاريخ 14 رمضان 1445 الموافق 24 مارس 2024
جمعية خطوة للتنمية الذاتية

بقية الصور: