
أصدرت رئاسة الجمهورية، اليوم، مرسوما يقضي بتعيين سيدي أحمد بنان مفوضا لحقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني.
وكان ولد بنان يشغل منصب الأمين العام لوزارة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، منذ فبراير 2022.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل
