النانى ولد اشروقه.. مسؤول وصاحب كفاءة

ثلاثاء, 2024-09-03 22:47

الوزير مدير ديوان رئيس الجمهورية الناني ولد اشروقه يعتبر صاحب كفاءة وهو أكاديمي ومثقف؛ وله خبرة إدارية ومهنية كبيرة؛ ويعرف الملفات والمهام المسندة إليه بإتقان.

الأمر الذي تبرهن عليه الثقة الممنوحة له من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
والوزير مدير الديوان المذكور- إضافة إلى ماسبق- له تجربة عميقة ودراية بالتسيير وحسن التعامل مع الملفات ضمن المهام المناطة به والخادمة لبرنامج رئيس الجمهورية الساعي لتحقيق الرقي والازدهار الوطنيين في جميع المجالات.
الناني ولد اشروقه الذي كان قد تولى تسيير قطاعات حكومية منها على سبيل المثال الإسكان والصيد والتجهيز والنقل والمعادن والطاقة والنفط؛ أثبت جدارته وحنكته ونجاحه الباهر في حسن تسيير هذه المرافق الحيوية مما مكنه من تحقيق ثقة الشركاء والمانحين من جهة والتميز والنجاح من جهة ثانية.
 والناني الذي كان أيضا قد تولى مسؤولية  الناطق الرسمي باسم الحكومة جسد  نموذج الكفوء والواعي بمسؤولياته على الوجه الأكمل وذلك دأبه في جميع القطاعات الوزارية والإدارية التي أشرف على تسييرها.
 وهو إلى كل ماسبق له حضور وامتداد سياسي وطني يشمل أكثر من ثلاث ولايات من الوطن.
من هنا فإن تعيين الناني وزيرا مديرا لديوان رئيس الجمهورية يمثل تقديرا لأهليته وكفاءته ورصيده الكبير الجامع بين الخبرة والمعرفة والتجربة والحنكة ثم القدرة على التجاوب مع المسؤوليات على الوجه المطلوب والمرسوم في سياسة وبرنامج رئيس الجمهورية الهادف لتكريس نماء ورخاء موريتانيا.
محمدالامين ولد محمد السالك