
أصدرت وزارة الصحة بلاغا أنذرت فيه 32 من موظفيها، ودعتهم للالتحاق بأماكن عملهم في غضون 72 ساعة.
وأكدت الوزارة أن هذا البلاغ "يحل محل إنذار".
وضمت اللائحة المعلنة ثلاثة أخصائيين، و19 ممرضا، وثلاثة ممرضي دولة، وستة وكلاء عقدويين، وقابلة.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل