
عاد وزير الثقافة الحسين ولد مدو، اليوم الخميس إلى نواكشوط قادما من الرباط ، بعد أن شارك في الدورة الرابعة والعشرين لمؤتمر وزراء الثقافة العرب، المنظم من طرف المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل