
قالت وزارة الصحة ان رفع العلم داخل المرافق التابعة للقطاع يجب أن يكون بارزا مع الالتزام بصيانته بشكل منتظم
جاء ذلك خلال تعمم أصدرته الوزارة صباح اليوم
وبينت الوزارة أن التعميم موجه للمؤسسات والإدارات التابعة للقطاع

I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل
