قضايا
رسالة الخطأ
Deprecated function: preg_match(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated in rename_admin_paths_url_outbound_alter() (line 82 of /home/amicinf1/public_html/sites/all/modules/rename_admin_paths/rename_admin_paths.module).
أربعاء, 2020-04-01 12:45
ارتدى الرئيس محمد ولد الغزواني وأعضاء الحكومة الكمامات خلال الاجتماع الاستثنائي للحكومة اليوم في القصر الرئاسي بالعاصمة نواكشوط.
أربعاء, 2020-04-01 01:12
ساهمت شركة موريتل ب250 مليون أوقية قديمة لصالح صندوق التكافل الاجتماعي ومكافحة "كورونا".
أربعاء, 2020-04-01 01:05
قال وزير الصحة الموريتاني محمد نذير ولد حامد إن أجهزة الفحص التي وصلت البلاد من الصين قبل يومين ضمن مساعدات أخرى "غير صالحة".
ثلاثاء, 2020-03-31 20:43
اجتمعت اللجنة الوزارية المكلفة بمكافحة فيروس كورونا مساء الاثنين الموافق 30 مارس 2020، تحت رئاسة الوزير الأول السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.
ثلاثاء, 2020-03-31 18:54

الدكتور محمد سالم ولد مرزوك وزير الداخلية واللامركزية
بيان وزارة الداخلية اليوم مهم جدا لتصحيح خطأ الفهم الناجم عن بيانها الأول، خصوصا لدى شركائنا الدوليين:
توضيح من وزارة الداخلية واللامركزية
ثلاثاء, 2020-03-31 15:27

بقلم: انجاي انجاوار
"إن هذا الرجل الذي اخترناه مؤتمنا على مصيرنا يمثل في واقع الأمر لغزا بالنسبة للكثير من المواطنين .فالبعض ممن شأنهم الاستعجال يصفونه بالمتردد ، وآخرون ينتظرون منه معجزات في سياق وضعية اقتصادية واجتماعية خانقة، وقسم ثالث هم في
ثلاثاء, 2020-03-31 14:54
تم اليوم الثلاثاء في نواكشوط تسليم مركز للأمراض المعدية بالمستشفى الوطني وترميم مستشفى الصداقة بتمويل من الصين ، في إطار التعاون القائم بين موريتانيا والصين.
ثلاثاء, 2020-03-31 14:53
نجت 20 دولة في العالم حتى الآن من تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا المستجد، الذي أصاب عالميا أزيد من 775 ألف شخص، وتسبب في وفاة أكثر من 37 ألفا.
اثنين, 2020-03-30 21:11
أعلن وزير الصحة محمد نذيرو ولد حامد عن وفاة سيدة فرنسية من أصل موريتاني بمرض كورونا اليوم، وهي ضمن ركاب الخطوط الفرنسية القادمة من فرنسا ، وكانت ضمن الحجر الصحي في أحد الفنادق بالعاصمة. حسب الوزير
اثنين, 2020-03-30 20:51

ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد إلى جانب الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني
غرد ولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد عن اتصاله الهاتفي برئيس الجمهورية، قال فيه:
الصفحات